-->
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل ...

التعليقات

قالب Minima Colored 2.1

السلام عليكم جميع متابعينا اليوم نقدم لكم قالب المدونة الحالي Minima Colored 2.1 وهو قالب من تصميم Arlina Design مميزات القالب : قالب متجاوب...

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

ads here
random

آخر الأخبار

random

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

ads here
ads here
ads here

اتصل بنا


المتابعون

الأخبار التقنية [cover]

اعلن لدينا

الدورات المتاحة

عداد المتابعين

عن الموقع

ads here

جميع الحقوق محفوظة

TEST

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • شركة مايكروسوفت ترغب في جلب دعم iMessage إلى نظام الويندوز

    شركة مايكروسوفت ترغب في جلب دعم iMessage إلى نظام الويندوز

    شركة مايكروسوفت ترغب في جلب دعم iMessage إلى نظام الويندوز


    في حين أن شركة آبل لا تخطط لدمج منصتي iOS و MacOS، فقد قامت شركة آبل بإضافة بعض الميزات التي تربط بين مستخدمي كلا المنصتين حيث يمكن للمستخدمين إرسال وإستقبال الرسائل على أي من الجهازين، ومواصلة تصفح المواقع، وما إلى ذلك. العيب الوحيد هو أن هذا التكامل محدود بين أجهزة iOS و MacOS.
    ومع ذلك، فهذه ميزة تود شركة مايكروسوفت رؤيتها متوفرة على نظام Windows أيضا. في مقابلة مع موقع The Verge، أوضح كل من Joe Belfiore و Shilpa Ranganathan من شركة مايكروسوفت أنهما على إستعداد للعمل مع شركة آبل لجلب iMessage إلى نظام الويندوز. كان ذلك أثناء المقابلة حيث تحدثوا عن خطط مايكروسوفت لعكس الهواتف على الحواسيب الشخصية.
    ووفقا Shilpa Ranganathan، فقد صرحت بالقول :” تجعل آبل الأمر أصعب بالنسبة للرسائل، ولكننا على إستعداد تام للعمل مع شركة آبل. أريد أن أفعل ذلك بطريقة مدعومة مع إحترام المنظومة التي نبنيها وجعلها في نفس الوقت تجربة ممتعة. الرسائل هي إحدى الأماكن التي لا تحتاج حاليا إلى مقارنتها بنظام الأندرويد، ولكننا بحاجة إلى العمل مع آبل “.
    ومع ذلك، نظرًا لإلتزام آبل المستمر بعدم فتح الخدمات والأنظمة الخاصة بها للأطراف الثالثة، فمن غير المحتمل أن يحدث ذلك، ولكن يبدو وكأنها ميزة سنقدرها نحن المستخدمين كثيرًا. بعد كل شيء، هناك الكثير من مستخدمي iPhone الذين لا يمتلكون بالضرورة أجهزة Mac، أو ربما يستخدمون الحواسيب المدعومة بنظام Windows في العمل أو المدرسة.

    معلومات عنك أكتب هــنــا

    الكاتب : Gx Records

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لــ TEST